سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم

مشروع مربح من البيت ببلاش 2023

 

مشروع مربح من البيت ببلاش :-





*ننوه بأن المشاريع ليست مصنفة من حيث الاكثر ربحًا او العكس. فقط التسلسل هدفه التنسيق.

خدمات التصليح :-

إذا قمنا بحصر عدد الاجهزة الكهربائية والالكترونية في شارع واحد مزدحم فقد نحصر ما لا يقل عن 10 آلاف جهاز. وسنجد أن 90% من تلك الأجهزة خارج الضمان. لذلك يقوم اصحابها باصلاحها لدى الفنيين إن تعطلت.

يمكنك أن تصبح فني تصليح أجهزة كهربائية أو الكترونية من منزلك. فكل ما عليك فعله هو الحصول على دورة مجانية لتعلم صيانة نوع أو أنواع الأجهزة التي ترغب في اصلاحها (ثلاجات، غسالات، تلفزيونات، مضخات مياه، … الخ).

يمكنك التعلم عبر الإنترنت عبر مصادر متنوعة مثل (اليوتيوب، المنتديات والمواقع المتخصصة، كتب الصيانة والتصليح، و مجموعات وصفحات متخصصين الصيانة والتصليح)، دون إنفاق مليم واحد.

أما بالنسبة لمستلزمات الصيانة والتصليح فإنها تكون في الغالب أدوات يدوية بسيطة وأجهزة صغيرة بعضها قد يكون متوفر لديك بالفعل وبعضها يمكن أن تحصل عليه عن طريق الشراء بالتقسيط “بدون فوائد” والسداد من أرباح المشروع.

بعد التعلم وتوفير الأدوات اللازمة للعمل. يمكنك تعريف الناس في البيئة المحيطة بالخدمات التي تقدمها بشكل شفهي لكي لا تتحمل تكاليف دعاية وإعلان. ولكن إذا كان يتوفر لديك مبلغًا بسيطًا فيمكنك إنفاقه على عمل دعاية وتوزيعها على الرجال بعد صلاة الجمعة أو في أماكن التجمعات.

بتلك الطريقة تكون قد نجحت في تأسيس مشروع مربح من البيت ببلاش ، ولكن لكي تضمن نمو وتطور هذا المشروع لتزيد من أرباحك، فعليك بتقديم الكثير من وقتك وجهدك للمشروع.

عليك أيضًا بالاهتمام بعنصرين أساسيين لضمان النجاح. وهما جودة التصليح وسرعة التسليم، فضلًا عن الأسعار التي يجب أن تكون في متناول اهالي المنطقة.

يجب أن تكون أمينا على أجهزة الناس ولا تكن كبعض الفنيين الذين لا يراعون ضمائرهم وينتزعون قطع أصلية وقطع هامة من أجهزة العملاء ويستبدلونها بأخرى مقلدة للاستفادة المادية.

خدمات قبول الجامعات بالخارج :-

الاف الطلاب يرغبون في إكمال دراستهم بالخارج، ومئات الجامعات في أوروبا وأمريكا ومختلف أنحاء العالم على استعداد لاستقبال الطلاب العرب. ولكن هناك فجوة تواصل بين الطلاب العرب والجامعات الخارجية.

هنا يأتي دور مكاتب القبول الجامعي التي تقوم بدورها بمعرفة متطلبات الطلاب ومن ثم التقديم لهم في الجامعات الأجنبية التي تناسبهم في مقابل الحصول منهم على مئات الدولارات نظير ما يقدمونه لهم من خدمات.

هذا العمل على الرغم من أنه يبدو معقد وصعب، إلا أنه في الواقع بسيط للغاية وليس أكثر من مجرد تواصل مع جامعة. الأمر أشبه بالتواصل مع شخص آخر عبر البريد الالكتروني.

لذلك، إذا كانت لغتك الانجليزية جيدة، فيمكنك أن تبدأ مشروع مربح من البيت ببلاش عن طريق التقديم للطلاب العرب في الجامعات بالخارج. ويمكنك أن تحصل في المقابل على 100 دولار على كل طلب.

على الرغم من أن مبلغ 100 دولار أقل كثيرًا مما تتقاضاه مكاتب القبول الجامعي. إلا أنه مبلغ ممتاز بالنسبة لك كشخص تقوم بعمل بسيط من منزلك ولا تدفع في المقابل أي تكاليف. فما تحصل عليه هو صافي ربحك.

ما تحتاجه لتنفيذ هذا المشروع بكفاءة يتمثل في (لغة انجليزية جيدة، اتصال انترنت مع قدرة على المراسلات الإلكترونية، دعاية مجانية عبر الوسائل الإلكترونية التي تتحدث الدراسة بالخارج).

تجهيز وتعبئة الخضار للموظفات :-

أغلب الموظفات لا يمتلكن الوقت والجهد الكافيين للقيام بأعمال تجهيز الخضار لطهيه. فمثلًا تجهيز البسلة و خرط الملوخية و تقميع البامية و تقشير وتقطيع البطاطس وغيرها، كلها أعمال تتطلب جهد ووقت.

تلك الاعمال يمكنك القيام بها من منزلك بعد الإتفاق مع مجموعة من الموظفات ومن ثم يتم تسليمهن الخضار جهازًا للطهي و معبأ في أكياس ثلاجة شفافة مُحكمة الإغلاق مقابل رسوم. مع زيادة الطلبات وعدد الموظفات المشتركات يمكنك تحقيق دخل شهري ممتاز.

ما يميز هذا المشروع انه يُقدم خضار طازج وليس خضار مجمد، وبأسعار أقل من أسعار الخضار المجمد. فقط يزيد السعر بمقدار بسيط عن السوق كرسوم تحضير وتجهيز وتوصيل.

ما يتطلبه هذا المشروع هو (سكن بالقرب من عدد من الهيئات الحكومية والخاصة، شخص يشتري الخضار الطازج من السوق يوميًا، أدوات لتجهيز الخضار وتكون متواجدة بالمنزل، هاتف للتواصل ومن المفترض انه متوفر، أكياس ثلاجة للتعبئة وهي رخيصة للغاية، دعاية شفهية من خلال اخبار الموظفات بخدماتك).

التجارة بالآجل (مشروع مربح من البيت ببلاش) :-

التجارة بالأجل تعني شراء سلع ودفع ثمنها بعد بيعها دون زيادة على ثمنها الأصلي. والسبب في الشراء بنظام الآجل هو عدم توافر المال الكافي لديك لشراء البضائع.

بعد البيع يمكنك دفع ما عليك وتحقيق هامش ربح يبدأ من 10% وقد يصل الى 100%، فذلك مرتبط بنوع السلع والسوق الذي تبيع فيه وغيرها من العوامل.

من أنواع التجارات الرابحة التي يمكنك البدء بها دون قيود أو مصاعب (تجارة الملابس الجاهزة، تجارة الفضيات، تجارة الألبان كثيرة الطلب مثل القشطة والجبن الأبيض والسمن الحيواني، وغيرها).

قبل الإقبال على شراء بضاعة بالأجل يجب عليك مراجعة الضوابط الشرعية. ومن ثم تحدد نوع السلع التي ترغب بالإتجار بها، ومن ثم تبحث عن تجار لتشتري منهم البضائع بنظام الأجل، وفي النهاية تبدأ مشروعك وتجني الأرباح.

بتلك الطريقة البسيطة والغير مكلفة إطلاقًا تكون قد تمكنت من تأسيس مشروع مربح من البيت ببلاش ، ويمكن أن يكون بذرة نحو بناء ثروة.

كيف تفتح مشروع من البيت بشكل سليم :-

المشاريع المنزلية لا يتم تنفيذها بشكل عشوائي، أو من خلال البدء على الفور كما يتوقع ويعتقد البعض. ولكنها أيضًا لا تتطلب الكثير من التخطيط والجهد والوقت لتأسيسها مثل المشاريع الغير منزلية كالشركات والمتاجر وغيرها.

لكي تتمكن من تأسيس مشروع مربح من البيت ببلاش بشكل سليم، فندعوك لقراءة موضوع”خطوات فتح مشروع بالبيت بالشكل السليم“.

ملخص مشروع مربح من البيت ببلاش :-

قدمنا فيما سبق أكثر من مشروع مربح من البيت ببلاش ، و أوضحنا كيف يتم تأسيسها بالشكل السليم الذي يجعل من النجاح أسهل وأقرب.

فإن وجدت من بينها مشروعًا يناسبك فتوكل على الله وابدأ العمل والربح. وإن لم يكن، فهذا لا يعني أنه لا يوجد مشروع مناسب، بل هناك الكثير من افكار المشاريع المنزلية المربحة التي يمكن تأسيسها بدون رأس مال أو برؤوس أموال منخفضة لا تزيد عن 100 دولار.

إليك فيما يلي مجموعة من الروابط تحتوي على العديد من المشاريع الصغيرة المربحة، فبنسبة كبيرة ستجد بها مشروع يلبي طموحاتك.

إرسال تعليق

0 تعليقات